recent
أحدث المواضيع

أفضل خمسة تطبيقات مذكرة للآندرويد على الإطلاق


أفضل 5 تطبيقات تدوين الملاحظات على نظام التشغيل أندرويد


أفضل 5 تطبيقات تدوين الملاحظات على نظام التشغيل أندرويد


اهلا بالجميع موضوعنا اليوم هو أفضل 5 تطبيقات تدوين الملاحظات على نظام التشغيل أندرويد نعم هذه التطبيقات التي سوف نقدمها لكم هي الأفضل بلا منازع على الأقل حتى لحظة كتابة هذه المقالة.

إنني أحد المهتمين للغاية بالكتابة على تطبيقات المذكرات لأنها مناسبة تماما وتعطي أريحية في الكتابة من خلال بيئة عمل متكاملة مخصصة للتدوين على الهاتف الجوال.

ربما تبدو خيارات برامج الأوفيس كثيرة ولكنها مربكة وغير مخصصة للهواتف النقالة والكتابة بأحد تطبيقات word مثل office suite او Polaris office او wps office او word او غيرها تسبب بطئا شديدا بالكتابة مقارنة مع البرامج التي سنقدمها في هذا الشرح لذا ان كنت مهتما بالموضوع يرجى قراءة المقالة حتى النهاية وأعدك بأن التطبيقات ستنال اعجابك.

التطبيق الأول: Samsung Notes



أفضل 5 تطبيقات تدوين الملاحظات على نظام التشغيل أندرويد


التطبيق الأول في قائمتنا هو تطبيق المذكرات الرسمي من سامسونج، بطبيعة الحال لن يعمل الا على أجهزة شركة سامسونج، التطبيق متوافق مع نظام المارشملو وما فوق.

ويدعم العديد من الميزات الرائعة كالكتابة بخط اليد، سلة المحذوفات، قفل المذكرات، مزامنة البيانات عبر Samsung account ويدعم العديد من تنسيقات الخط والعديد من الميزات الأخرى بصراحة يعتبر هذا التطبيق أحد أكثر التطبيقات الأساسية لدي وتطبيقي المفضل لتدوين مذاكراتي وملاحظتي.

التطبيق الثاني: Google Keep 



أفضل 5 تطبيقات تدوين الملاحظات على نظام التشغيل أندرويد


التطبيق الثاني هو تطبيق المذكرات من جوجل او ما يعرف ب google keep

هذا هو المنافس الشرس لتطبيق مذكرات سامسونج ويتمتع بتصميم مميز وسلاسة بالاستخدام ويدعم بطبيعة الحال المزامنة مع حساب جوجل ويحتوي على ميزة الأرشفة والتذكيرات بالإضافة إلى دعمه لميزة الملاحظات الملونة وغيرها من الخصائص تطبيق يستحق خمس نجوم بكل جدارة.

التطبيق الثالث: Evernote 



أفضل 5 تطبيقات تدوين الملاحظات على نظام التشغيل أندرويد


التطبيق الثالث في قائمتنا هو أحد أشهر تطبيقات المذكرة وأفضلها وهو حائز على أكثر من ١٠٠ مليون من التحميلات عبر متجر جوجل بلاي ويدعى Evernote.

إن هذا هو أكثر تطبيق مذكرة مزود بالخيارات ضمن قائمتنا، مع تصميم أخضر أنيق وجذاب، يدعم الوضع المظلم ويزامن البيانات بشكل تلقائي، يدعم فتح صفحات الويب ومشاركة روابط المذكرات ونسخ النصوص التي لا يسمح بنسخها بالإضافة الى خيارات العمل الجماعي والكثير من الميزات الأخرى التي يمكنك اكتشافها مع هذا التطبيق.

التطبيق الرابع: Microsoft OneNote 



أفضل 5 تطبيقات تدوين الملاحظات على نظام التشغيل أندرويد


التطبيق الرابع هو تطبيق one note إن كنا نتحدث عن تطبيقات الكتابة فلا بد أن تتواجد شركة مايكروسوفت دوما كإحدى الشركات الرائدة في هذا المجال وها هي تقدم لنا تطبيق المذكرات الرائع one note ذي التصميم البنفسجي الرائع.

التطبيق يحتوي على ميزات عديدة ولعل أهمها هو إدراج المرفقات حيث لا يفرض حدود على نوع او حجم الملف المرفق وبالطبع يدعم الكثير من الخصائص الأخرى المعروفة كتنسيق النص وتخصيص اللون والمزامنة عبر حساب مايكروسوفت وغيرها من الميزات الرائعة.

التطبيق الخامس: ColorNote Notepad Notes 



أفضل 5 تطبيقات تدوين الملاحظات على نظام التشغيل أندرويد


التطبيق الخامس والأخير في قائمة تطبيقاتنا هو تطبيق ColorNote Notepad Notes الشهير وهو أحد أقدم التطبيقات على متجر جوجل بلاي وأحد اختيارات المحررين ويتمتع بأكثر من ١٠٠ مليون من التحميلات يدعم جميع خصائص المذكرات الأساسية بالإضافة إلى أنه يدعم الكثير من اعدادات التنبيه والوقت وجداول المواعيد والتذكيرات بالإضافة الى معظم الخيارات المشهورة في أي تطبيق مذكرات آخر.

لكل تطبيق خصائص تميزه عن غيره وميزات يتميز بها ونحن لنا احتياجاتنا الخاصة وعلى أساس هذا الاحتياجات نختار التطبيق المناسب لنا.

أفضل تطبيق بالنسبة لي هو تطبيق سامسونج نوت وتطبيق جوجل كيب استخدم التطبيق ولا استغني عنهم شاركنا بتعليق عن تطبيقك المفضل الخاص بتدوين ملاحظتك اليومية وهل يوجد تطبيق أفضل مما ذكرنا وخصوصا ان متجر جوجل بلاي يحتوي عدد كبير من التطبيقات المتخصصة في تدوين الملاحظات.
google-playkhamsatmostaqltradent