recent
أحدث المواضيع

تحميل تطبيق Shush Apk للتحكم في وضع الصامت لهاتفك الذكي 2023

حل مشكلة نسيان الجوال في الوضع صامت – Shush - Auto Silent 

هل وضعت جهازك بوضع الصامت ونسيت اعادته الى الوضع العادي وفاتتك مكالمة او رسالة مهمه وشعرت حيال ذلك بالانزعاج، هذا المقال لمساعدتك و حل مشكلة نسيان الهاتف في وضع الصامت حيث نقدم لك تطبيق يتيح لك ضبط جدول زمني لجهازك لكي يصمت ثم يعود للوضع العادي بشكل تلقائي.

حل مشكلة نسيان الجوال في الوضع صامت – تحميل تطبيق Shush للتحكم في وضع الصامت لجهازك الاندرويد
حل مشكلة نسيان الهاتف في الوضع صامت

تطبيق Shush لإدارة وضع الصامت باحترافية للجوال 

تطبيق Shush باختصار يعمل كمنبه بسيط يقوم بوضع مدّة محدّدة عند وضع جهازك على الصامت بعدها يرجع جهازك للوضع العام. 
من وظائفه تطبيق تحويل هاتفك للوضع الصامت عندما تبدا بتشغيل الشاشة ، مثلا عندما تشاهد فيديو لن تتم مقاطعتك باصوات الاشعارات الواردة وعند اغلاق الشاشة ستعود إعدادات الصوت للوضع الطبيعي ( ستتوقف اصوات الاشعارات اذا كانت الشاشة قيد التشغيل فقط ). 
تحويل هاتفك  للوضع الصامت سواء لمشاهدة فيديو أو لأجل إدا الصلاة او عندك إجتماع قد ربما تنساه على هذا الوضع ساعات طويلة مما قد يسبب لك الانزعاج ومشكله كبيره في تفويت رسائل ومكالمات مهمة، لذلك يعتبر تحميل تطبيق Shush الحل الأمثل لمشكلة نسيان الهاتف في وضع الصامت، 

فكرة عمل التطبيق تعتمد بشكل أساسي على أنه بمجرد تشغيل هاتفك على الوضع الصامت يقوم التطبيق بتفعيل المؤقت الزمني بالمدة المناسبة التي تحددها بنفسك، وبمجرد أن تنتهي يرجع الهاتف بشكل تلقائي للوضع العادي الذي كان عليه من قبل لهذا يعد البرنامج أفضل حل لمشكلة نسيان الجوال في وضع الصامت. 

تحميل Shush Auto Silent لحل مشكلة نسيان الجوال في الوضع صامت أخر إصدار 

قم بتحميل التطبيق وتجنب الوقوع في مشكلة نسيان الجوال في الوضع الصامت ، وعند استخدامك للتطبيق لن تفوت المكالمات والرسائل الواردة المهمة الى هاتفك. 
تحميل وتجربة التطبيق : رابط تحميل Shush - Auto Silent 
تحميل التطببق كملف : ShushAutoSilent APK .


google-playkhamsatmostaqltradent