recent
أحدث المواضيع

قائمة بــ أفضل برامج التحميل من الأنترنت Best download programs from internet

رغم أن المتصفحات التي نستعملها تحتوي على تطبيقات تمكننا من تحميل البرامج و الملفات من الأنترنت، إلا أن الكثير من مستعملي الأنترنت يلجأ إلى استخدام برامج منفصلة للتحميل مثل Internet download mananger و غيره.

و بطبيعة الحال البرامج الفعالة تكون مدفوعة يتوجب شرائها توجد أيضا برامج مجانية إليكم بعض هذه البرامج 

📌 جميع البرامج في هذا التدوينة مجانية يعني انك لن تقوم بالبحث عن كراكات أو كيجين او السيريال لجعل البرنامج كامل كما هو معروف, و هذه البرامج المجانية تتيح لك الكثير من المميزات التى تجعلك بالفعل تقتنيها 


☀️ الوصف و روابط التنزيل ☀️ 


برنامج EagleGet 

برنامج مجاني يتوفر على مميزات برنامج التحميل التي تعرفت عليها سابقا. كما أنه يستطيع تحويل الفيديو الذي تم تحميله إلى mp3. و يدعم أيضا تحميل الفيديوهات من نوع HD مع إمكانيه تحميلها من عدة مواقع الفيديو. 

☀️ تحميل 


💎💎💎 


برنامج برنامج فري دونلود مانجر Free Download Manger 

برنامج قوي أيضا و سهل الاستعمال ما يميزه أنه مجاني 100% ، ويدعم تحميل ملفات BitTorrent.ومتوفر بعدة لغات منها اللغة العربية. يمكنك من معاينة ملفات الصوت و الفيديو في نفس الوقت الذي تقوم فيه بتحميلها. كما يمكنك من تحميل الملف الذي تريد من مجلد مضغوط دون الحاجة لتحميله كاملا. 
و يوجد منه نسخة للماك 

☀️ تحميل 


💎💎💎 


برنامج Flashget 

فرض نفسه بقوة في سوق برامج التحميل، يتميز بواجهة بسيطة و يقوم بعرض نافذة صغيرة تسهل عليك عملية التحميل، يكفي أن تقوم بسحب رابط التحميل إلى هذه النافذة فتبدأ عملية التحميل. 

برنامج Flashget يمكنك من التصدي للفيروسات و الأدوير حيث يقوم بتشغيل برنامج مكافحة الفيروسات الموجود على جهازك ليقوم بفحص الملف مباشرة بعد انتهائه من تحميله. 

☀️ تحميل 


💎💎💎 


برنامج Internet Download Accelerator 

☀️ تحميل 


💎💎💎 


برنامج FOLX 

موجه خصيصا لأصحاب الماك Mac . له نفس مميزات برامج التحميل التي ذكرناها، كما أنه مجاني. 


☀️ تحميل 


💎💎💎 


برنامج Ninja Download Manager 

برنامج Ninja Download Manager برنامج مجاني يملك مميزات هامة مثل التي ذكرناها في أعلى المقال، له قدرة على تسريع عملية التحميل، و مراقبة Press-papiers (Clipboard) من أجل التقاط روابط التحميل المنسوخة. 

يتميز بإمكانية معاينة الفيديو أثناء التحميل و تحويله إلى ملف صوتي مثل ملف بامتداد WMA. 

☀️ تحميل
google-playkhamsatmostaqltradent