recent
أحدث المواضيع

تطبيق LastPass أفضل برنامج لحفظ كلمات المرور الخاصة بك وإدارتها

تطبيق Last Password Manager أفضل برنامج لمساعدتك في حفظ كلمات المرور

تطبيق Last Password Manager أفضل برنامج لمساعدتك في حفظ كلمات المرور

برنامج Last Password Manager لمساعدتك في ادارة وحفظ كلمات المرور

مرحبا بكم متابعي وزوار مدونة ابداع سوفت , دايما يجب علينا عمل كلمات مرور قويه وصعبة لكل الحسابات وذلك حتى لا يستطيع اي شخص معرفتها او تخمينها , وبعد عمل كلمة سر قوية قد تحدث مشكله لم تكن بالحسبان وهي نسيان كلمة المرور وذلك لكثرة الحسابات التي نمتلكها وبنفس الوقت يصعب علينا حفظ كل كلمات.
لا ينصح ابدا بعمل كلمة مرور واحده لكل الحسابات وذلك من اجل لو تعرضت للاختراق في حساب واحد لا يتم اختراق كل الحسابات الخاصة بك لأنه بالتأكيد الهاكر سوف يقوم بتجربة نفس كلمه المرور على كل الحسابات , لذلك دائما ينصح بعمل كلمة مرور قويه وصعب تخمينها خاصه لكل حساب.
إذا كنت تعاني من نسيان كلمة المرور حل هذا المشكله هو استخدام تطبيقات إدارة كلمات المرور يعتبر استخدام برامج إدارة كلمات المرور افضل حل لمشكلة نسيان كلمة المرور حيث يكون عليك تذكر كلمة سر رئيسيه واحده، فيما يقوم التطبيق ببقية المهمه , في موضوع اليوم نقدم لكم افضل تطبيق في هذا المجال وهو تطبيق LastPass Password Manager .

ما هو تطبيق Last Pass Password Manger

تطبيق Last Password Manger من أفضل التطبيقات التي تتيح لك تخزين كلمات المرور , حيث يقوم التطبيق بتخزين كلمات المرور في الخادم الخاص به، وتشفيرها أولا بحيث لا يمكن رؤيتها من أي مكان آخر إلا إذا كنت منحهم الأذونات المقابلة. يتم منح هذه الأذونات باستخدام كلمة مرور واحدة وهي كلمة مرور هذه الخزنة التي تقوم بي احتفاظ كل كلمات المرور الخاصة بك ، والتي ستكون المفتاح للوصول إلى جميع كلمات المرور الأخرى, وعند الدخول لأي موقع يتطلب كلمة السر، يقوم التطبيق او البرنامج بكتابة كلمة السر بشكل تلقائي. كما أنه متوفر بعدة لغات منها العربية والإنجليزية وغيرها، افضل ميز بالتطبيق انه متوفر على كل الأنظمة مثل الأندر ويد و الأيفون وأجهزه الحاسوب وهناك إضافة رائعة تعمل على متصفح جوجل كروم، اوبرا، انترنت إكسبلورر، موزيلا فيرفكس، تستطيع تحميلها , و تستطيع الدخول إلى حسابك من أي مكان , طبعا التطبيق حصل على أكثر من 5 مليون عمليه تحميل على متجر بلاي , وتقييمه 4.4

كيف يعمل تطبيق LastPass على مساعدتك في إدارة كلمات المرور

تطبيق LastPass يقوم بمساعدتك في حفظ كلمات المرور الخاصة بك وإدارتها بطريقة مميزة، ويتيح لك التأكد من أن حساباتك تمتلك كلمات مرور معقدة للغاية وبنفس الوقت لن تكون مضطراً لحفظها، وقد تم تصميم التطبيق لتسهيل استخدام كلمات المرور وتبسيط وتسريع عمليات تسجيل الدخول، ويعد التطبيق بمثابة خزنة سرية لجميع كلمات السر الخاصة بك، وكل ما عليك فعله بعد تثبيت التطبيق هو حفظ كلمة المرور الخاصة بالتطبيق فقط. تطبيق LastPass يعمل على إضافة معلومات تسجيل الدخول الخاصة بحساباتك بشكل تلقائي، ويتيح لك الوصول إلى كلمات المرور الخاصة بك على أي جهاز بمختلف أنظمة التشغيل، كما يمكنك حفظ معلوماتك المهمة والخاصة بداخله، وإضافة ملاحظات صوتية أو صورة معينة إلى الملاحظات المخزنة داخل التطبيق.

طريقة استخدام تطبيق LastPass

بعد تحميل التطبيق من الروابط في الأسفل وفتحه سوف تجد انه برنامج سهل الاستخدام وواجهه ذات تصميم جميل وبسيط وكل ما عليك فعله هو الدخول للتطبيق لكي تتمكن من حفظ كلمات المرور الخاصه بك داخل التطبيق , بعد ان تقوم بالدخول إلى التطبيق قم بالضغط على كلمة Creat Account لعمل حساب جديد لاستخدام التطبيق , بعد الانتهاء من التسجيل وإدخال بياناتك ستجد واجهه جديده للتطبيق , حيث سوف يظهر لك زر على شكل علامه الجمع ومن خلاله سوف تستطيع ان تقوم بإضافة وحفظ كلمات المرور الخاصه بك.

ميزات تطبيق LastPass حفظ كلمات المرور

  • حفظ كلمة مرور واحدة فقط وتخزين باقي كلمات المرور داخل التطبيق.
  • يساعدك في إنشاء كلمات مرور معقدة وصعبة جداً وحفظها في مكان خاص داخل التطبيق.
  • التطبيق يعمل على جميع أنظمة تشغيل الهواتف الذكية الأندرويد وiOS للآيفون، وعلى أجهزة الكمبيوتر.
  • يمتلك خاصية التعبئه التلقائيه للأسماء والعنوانين وبطاقات الائتمان في النماذج عبر شبكات الانترنت.
  • يحفظ كامل بيانات تسجيل الدخول للمستخدم ويساعده في الحصول عليها وقت الحاجه.
  • يعمل التطبيق في حال كنت متصل بالإنترنت أو دون اتصال بالإنترنت.
  • التطبيق متوفر بعدة لغات منها العربية والإنجليزية وغيرها.
  • حماية بياناتك المهمة والخاصة من خلال وضعها في خزنة لحمايتها من المتطفلين.
  • التطبيق مجاني ولن تحتاج إلى دفع رسوم اشتراك أو شراء.
  • التطبيق يدعم ميزة قفل الخزنة عن طريق بصمة الأصبع.
  • امكانية عمل ملاحظة صوتية في الملاحظات داخل التطبيق.
  • امكانية إضافة صورة الى الملاحظات داخل التطبيق.

تطبيق LastPass متوافق مع جميع أنظمة التشغيل، ويملك ميزة إضافة أشخاص موثوقين للوصول إلى المعلومات التي بداخله في حال الطوارئ، بالإضافة إلى ذلك يمكنك قفل التطبيق عن طريق بصمة الإصبع.

تحميل أفضل برنامج مساعد في حفظ كلمات المرور وادارتها

 تنزيل برنامج Last Password Manager لمساعدتك في ادارة وحفظ كلمات المرور

تحميل تطبيق Last Password Manager

روابط تحميل تطبيق LastPass
google-playkhamsatmostaqltradent