recent
أحدث المواضيع

نقل جهات الاتصال من اندرويد إلى آيفون

كيفية نقل جهات الاتصال من جهاز "آيفون" إلى "آندرويد" وبسهولة 

نقل الأسماء من الاندرويد إلى الايفون، يوجد العديد من الطرق التي تسمح للمستخدمين بنقل جهات الاتصال من جهاز آيفون إلى آندرويد، وفي مايلي نستعرض معكم أحدى اسهل الطرق للقيام بذلك.

اسهل طرق نقل الاسماء من ايفون الى اندرويد 

نقل جهات الاتصال من أندرويد إلى آيفون والعكس، عندما تبدل جهازك من اندرويد الي ايفون او العكس او عندما تشتري جهاز جديد اول عمل تقوم به هو نقل كل البيانات المهمة إلى هاتفك الجديد  ومن ضمن هذه البيانات وغالبا مايبدا المستخدم بنقلها هي أرقام الهواتف وعنواين البريد المحفوظة في جهات الاتصال. لذلك في موضوع اليوم عبر موقع ابداع سوفت نقدم لكم اسهل طريقة للقيام بعملية نقل جهات الاتصال كاملة من الاندرويد الي الايفون دون فقد إي منها عبر تطبيقات مخصصة لذلك .

أفضل تطبيقات نقل جهات الاتصال والملفات بين أندرويد وآيفون

إذا كنت تبحث عن طريقة لنقل جهات اتصالك أو حتى ملفاتك بين آيفون وأندرويد، نقدم لك 4 تطبيقات ستساعدك بإنجاز الأمر و بسهولة تامة.

نقل جهات الاتصال من اندرويد إلى آيفون عبر My Contacts Backup

كيفية نقل جهات الاتصال من اندرويد إلى آيفون

تطبيق مميز لمستخدمي آيفون، يعمل على توفير نسخة احتياطية من جهات الإتصال الخاصة بك حتى يمكنك تحميلها في اي وقت لاحق او في أي جهاز آخر، كما يساعدك على نقل محتوى جهات الاتصال إلى هواتف أندرويد عن طريق الايميل او الرابط المباشر بين نسختي التطبيق على الهاتفين.
لتحميل التطبيق : أندرويد ، ios .

نقل جهات الاتصال من اندرويد إلى iPhone عن طريق تطبيق Contacts Transfer Backup Sync

اسهل طريقه نقل الاسماء من ايفون الى اندرويد

تطبيق يحتوي على عدد كبير من المميزات من أهمها السماح بعمل نسخة احتياطية لجهات الاتصال الموجودة بهاتفك كما يمكنك استخدامه كتطبيق مكالمات بدلا من التطبيق الافتراضي الملحق بجوالك، والأهم من ذلك أنه يعمل على نقل جهات الإتصال بين هواتف أندرويد وآيفون بسهولة وسلاسة عن طريق رابط مباشر بين نسختي التطبيق على كلا الهاتفين.
لتحميل التطبيق : أندرويد ، ios .

نقل جهات الاتصال من اندرويد إلى iOS عبر تطبيق Copy My Data

كيفية نقل جهات الاتصال من جهاز "آيفون" إلى "آندرويد"

تطبيق مميز يتيح لك نقل محتويات هاتفك ككل وليس جهات الإتصال الخاصة بك وحسب، فهو يعمل على نقل الفيديوهات والمقاطع الصوتية والصور وغير ذلك من أي هاتف أندرويد إلى آيفون والعكس بكل سهولة ولكن يجب أن يحتوي كل جهاز على نسخة من التطبيق.
لتحميل التطبيق :أندرويد ، ios .

تطبيق Move Contacts Transfer/Backup لنقل الاسماء بين اجهزة الآيفون و الأندرويد

نقل جهات الاتصال من أندرويد إلى آيفون والعكس

تطبيق مميز يستخدم خدمة سحابية لحفظ نسخة احتياطية من محتويات جهات الاتصال كما يعمل على نقل جهات الاتصال الخاصة بك من آيفون/بلاك بيري/نوكيا، إلى أندرويد بكل سهولة وسرعة كما يعمل على نقل جهات الاتصال أيضا بين أندرويد وآيفون بنفس الطريقة وينقل التطبيق جهات الاتصال بين الهواتف اعتمادا على البلوتوث أو عن طريق حساب قوقل درايف.
لتحميل التطبيق : أندرويد ، ios .
google-playkhamsatmostaqltradent