recent
أحدث المواضيع

افضل تطبيق لتتبع أسعار البيتكوين والعملات الرقمية المشفرة

افضل التطبيقات لمراقبة أسعار البيتكوين والعملات الرقمية المشفرة

افضل التطبيقات لمراقبة أسعار البيتكوين والعملات الرقمية المشفرة

أسعار البيتكوين والعملات الرقمية المشفرة 

أسعار البيتكوين والعملات الرقمية المشفرة من بداية ظهورها وحتى الآن تتميز بالتقلب وعدم الثبات على قيمة وسعر واحد ، وقد زاد اهتمام العالم بالعملات الرقمية المشفرة وخصوصا بعد القفزات والارتفاع لسعر عملة البيتكوين المشفرة ولهذا تم إطلاق وتخصيص العديد التطبيقات من اجل متابعة العملات الرقمية المشفرة وعملة البيتكوين وهذه التطبيقات تجعلك على إطلاع بتغيرات قيمة العملات المشفرة وتتبع الوقت الفعلي لأسعار عملة البيتكوين وجميع العملات الرقمية المشفرة والتى سوف نقدم لكم في الموضوع أفضلها.

افضل تطبيقات اسعار عملة البيتكوين والعملات الرقمية المشفرة 

سواء كنت مستثمر البيتكوين أو مجرد متابع فأنه بعد الانتشار والارتفاع الكبير في سعرها تود التعرف على سعر عملة "البيتكوين Bitcoin" الحالي وخصوصا إن أسعار البتكوين والعملات الرقمية لاتستقر وتتقلب من قيمة إلى أخرى ولهذا يقوم الكثير منا وبشكل يومي بالبحث عن طريقة معرفة سعر عملة البيتكوين الحالي وفي الوقت الفعلي، في هذا المقال نستعرض معكم افضل تطبيق اسعار عملة البيتكوين لمراقبة وتتبع سعر البيتكوين واسعار العملات الرقمية المشفرة في أي وقت على هاتفك الذكي.

تطبيق كريبتوتراكس – CryptoTrax لتتبع أسعار البيتكوين والعملات الرقمية المشفرة

اCryptoTrax من افضل التطبيقات من حيث سهولة التعامل والتعرف على طريقة تغيير سعر البيتكوين والعملات الرقمية الأخرى ومن خلال تصميمه البسيط والذي يوفر نظره شامله على اسعار العملات الرقمية يمكنك التحقق من أداء جميع عملاتك المشفرة مثل البتكوين، والبيتكوين كاش، NEO و NEM وغيرها من العملات.

ميزات تطبيق CryptoTrax لتتبع تغيرات سعر العملات الرقمية

  • من اسهل التطبيقات التي تهتم بالعملات الرقمية من حيث سهولة الاستخدام والتعامل معه والحصول على المعلومات والأسعار الحالية للعملات الرقمية.
  • الاطلاع المباشر على مستوى تذبذب الأسعار و بيانات السوق الحقيقية وقيمة حافظة الاستثمار portfolio value في كل ثانية خلال اليوم.
  • يعرض الأسعار ومستوى الارتفاع والانخفاض في سعر البيتكوين بشكل دقيق وسهل.
  • واجهه بتصميم جذاب ويوفر التطبيق مجموعة من الميزات المختلفة بشكل بسيط جدا.
  • البقاء على إطلاع دايم بمجريات سوق وقيمة العملات المشفرة فور تغيرها.
  • إمكانية تتبع الوقت الفعلي للأسعار وتاريخ الأداء بشكل عام للعملات الرقمية المشفرة.

تحميل تطبيق CryptoTrax افضل تطبيقات اسعار عملة البيتكوين 

بعد التعرف على ميزات هذا التطبيق فانه لاغنى عنه لكل شخص مستثمر او متابع للعملات المشفرة حيث يعد واحد من أفضل تطبيقات تتبع أسعار البيتكوين والعملات الرقمية الأخرى
تطبيق CryptoTrax: مجاني متوفر على أنظمة أندرويد و iOS،
رابط تحميل التطبيق: متجر جوجل بلايمتجر آبل.
google-playkhamsatmostaqltradent