recent
أحدث المواضيع

تعرف على أبرز مزايا تطبيق المراسلة الفوري تيليجرام Telegram

الصفحة الرئيسية

مميزات تطبيق "تيليجرام"

أبرز ميزات تطبيق Telegram

يتميز تطبيق المراسلة الفورية "Telegram" "تيليجرام" بعدد من المزايا الرائعة والتي لا يعرفها الكثير فهو التطبيق المنافس الأول لـتطبيق واتساب حيث وان تطبيق تيليغرام من اهم مايميزه هو التطوير والتحديث المستمر وزيادة عدد مستخدميه بشكل كبير، توفير ميزة الخصوصية والتشفير وأيضا الدردشات الجماعية التي تضم عدد كبير من المشتركين .

ابرز مزايا تيليجرام الرائعة

في هذا التدوينه نوضح لك أبرز ميزات تطبيق "Telegram" الكثير لا يعرفها عنه .

جدولة الرسائل schedule message

يمكنك كتابة الرسالة وتحديد التاريخ و الساعة الذي تريد أن تصل فيه الرسالة للطرف الآخر ويتم ذلك من خلال كتابة الرسالة في المحادثة والضغط مطولا على زر الإرسال وبعدها قم باختيار جدولة الرسالة أو schedule message ثم تحديد الوقت الذي تريده وعند التوقيت المحدد سوف يتم ارسال الرسالة تلقائياً .

إرسال الرسائل بدون صوت send without sound

ميزة أخرى رائعة تساعدك في وصول إشعار رسالتك إلى الطرف الآخر لكن بدون صوت وذلك تجنبا لإزعاجه ويتم ارسال رساله بدون صوت الاشعار من خلال كتابة الرسالة في المحادثة ثم الضغط مطولا على زر الإرسال واختيار send without sound أو إرسال بدون صوت .

مجلدات المحادثات chat folders

هذه الميزة تعتبر من افضل المزايا والتي تساعدك في تنظيم محادثاتك وتوفر لك سهولة الوصول إليها حيث يمكنك تقسيمها حسب المجال او التخصص وذلك من خلال:
الضغط على زر الإعدادات < مجلدات المحادثات أو chat folders < إنشاء المجلد ثم تحديد وإضافة المحادثات المناسبة اليه .
تطبيق تيليقرام يوفر الكثير والكثير من المميزات التي ينفرد بها عن غيره من تطبيقات المراسلة الفورية ومأتم ذكره بهذا الموضوع من ابرز المزايا لمن لا يعرفها .
google-playkhamsatmostaqltradent